Menu

دعماً لمركز سرطان الأطفال في لبنان تبرّعات تخطَت كلّ التوقّعات

شارك الخبر

إجتمع أبرز نجوم الوطن العربيّ والعالم في دبي في العشاء الخيريّ الذي أقيم الخميس 4 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في Coca Cola Arena بحضور سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان للسنة الثانية على التوالي ريما فقيه صليبي ونحو 900 شخص، دعماً لمركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) ولمهمته المتمثلة في توفير أفضل العلاجات من دون مقابل للصغار والمراهقين المصابين بالداء من لبنان والمنطقة العربية بمعدل شفاء يبلغ 80 في المئة.

تخلّل الحفل لوحات فنيّة وترفيهيّة مُتنوّعة قدّمها نجوم إجتمعوا سويّاً رافعين الصوت لدعم أطفال المركز وهم محمد رمضان ومساري وبلقيس فتحي وعلي غاتي وميسا قرعة وعصام النجار وغي مانوكيان وإليانا ومحمد عساف ، وقد قدّم الحفل الإعلامي هشام حدّاد.

وأشاد رئيس مجلس أمناء مركز سرطان الأطفال الدكتور سيزار باسيم في كلمة ألقاها خلال العشاء برسالة المركز النبيلة الهادفة إلى إنقاذ حياة الأطفال، مشدداً على أهميتها في المرحلة الراهنة بالذات في ظل الأزمات الصعبة التي يشهدها لبنان.

وتولى خبير المزادات العالمي البريطاني هيو إدميدس إحياء مزاد خيري على عشر قطع

وتجدر الإشارة إلى أن العشاء الخيري أقيم بدعم من المدينة العالمية للخدمات الإنسانية و”دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في إمارة دبي” ترخيص رقم 4259 وبالشراكة مع Universal Arabic Music وPlatinum records وبدعم من شركة Medium للإستشارات الإعلاميّة. أما الجهات الراعية فهي “تكييف” ومجموعة شويري وشركة أمانة للمقاولات والمباني الحديدية و Butterfly Social و”قرية سند” في دبي و دبي للإستثمار وانتروكوت كافيه دو باريس وغيرها.

إعلانات

قناة بالمختصر