Menu

بالفيديو … أساطير مانشستر يونايتد في مالطا

شارك الخبر

قام سفيرا نادي كرة القدم العريق مانشستر يونايتد براين روبسون ودينيس إيروين بزيارة مالطا خلال عطلة الصيف الحالية ليشهدا بنفسيهما ما تقدمه الجزر المالطية، وليكتشفا أسرارها الوفيرة.

الرحلة التي بدأت كغيرها من الرحلات، تحولت مع الوقت إلى مغامرة عندما تحدى لاعبوا مانشستر يونايتد الحاليون مثل بول بوغبا وبراندون ويليامز ولي جرانت، براين ودينيس بالقيام بمهام مختلفة حول الجزيرة.

قام براين و دينيس في تجربتهما الأولى باستكشاف الرياضات المائية على جزيرة كمّونة، ثم قاموا بتجربة نفخ الزجاج في مدينا، والطبخ في متحف ماريتايم. ولم يتوقفوا عند هذا الحد، بل قاموا بزيارة المعالم السياحية في فاليتا، وتجربة أشهى المأكولات المالطية، واستكشاف حوض أسماك مالطا الوطني أيضاَ.

وقال الدكتور جافن جوليا، المدير العام في هيئة مالطا للسياحة: “كان لنا الشرف في استضافة براين ودينيس خلال الفترة التي قضوها في مالطا كجزء من الشراكة الرسمية بيننا وبين مانشستر يونايتد. وتعد هذه الشراكة ذات أهمية كبيرة لهيئة مالطا للسياحة وللعلامة التجارية Visit Malta، التي تعتبر المملكة المتحدة إحدى أهم الأسواق لديها، ويتعرض لها جماهير النادي الانجليزي من حول العالم، متجاوزةً الحدود الأوروبية حتى آسيا.”

 

إعلانات

قناة بالمختصر