Menu

مجموعة هيونداي موتور تقدم رؤيتها لتعميم الهيدروجين بحلول عام 2040

شارك الخبر

أعلنت مجموعة هيونداي موتور، خلال منتدى الموجة الهيدروجينية، عن “رؤية الهيدروجين 2040” لتعميم استخدام الهيدروجين بحلول عام 2040 من أجل “الجميع، في كل شيء وكل مكان”.

جسد المنتدى رؤية المجموعة لموجة جديدة من التقنيات والمنتجات المعتمدة على الهيدروجين التي تؤسس لمجتمع الهيدروجين.

ستقدم المجموعة نظام خلايا الوقود من الجيل التالي – 100 كيلو وات و 200 كيلو وات – في عام 2023، مع خفض التكاليف بأكثر من 50٪، وتبلغ نسبة إجمالي التخفيض في حجم الحزمة 30٪ مع مضاعفة المخرج من الطاقة.

تأكد تميز مجموعة هيونداي كأول مصنع سيارات يعتزم تطبيق نظم خلايا الوقود على جميع طرازات المركبات التجارية بحلول عام 2028.

ستحقق المجموعة سيارة كهربائية تعمل بخلايا الوقود (FCEV) بسعر مماثل لسيارة كهربائية التي تعمل بالبطارية (BEV) بحلول عام 2030.

ستقوم المجموعة بتطبيق أنظمة خلايا الوقود على جميع أنواع التنقل وتعزيز التكنولوجيا لجميع جوانب المجتمع الأخرى، بما في ذلك المنازل والمباني ومحطات الطاقة كحلول للطاقة.

تم الكشف أيضًا عن عدد من مفاهيم المنتجات المستقبلية التي تتضمن تقنيات خلايا الوقود، بما في ذلك مقطورة الدرون ، وسيارة رياضية عالية الأداء، ومركبات مجهزة بخلايا الوقود لمهام الإغاثة والإنقاذ في حالات الطوارئ

حدد رئيس المجموعة ، جونغ أوي-سون، الرحلة المقبلة لهيونداي قائلا: “من خلال تطوير التقنيات المتقدمة والأنظمة المبتكرة – بالإضافة إلى تشجيع التعاون الوثيق بين القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم – من الممكن جعل هذه الرؤية المستدامة حقيقة واقعة للجميع. “

إعلانات

قناة بالمختصر