Menu

الموسم الجديد من برنامج “كلام نواعم” على MBC1

شارك الخبر

 

إعلاميات وسيدات من ذوات الاختصاص والخبرة يقدمن نصائح مفيدة وينقلن تجاربهن إلى الجمهور…

منى أبو سليمان وناديا أحمد يستقبلن الوافدات الجدد على البرنامج: علا الفارس، وهلا كاظم، وناديا التميمي، وسمر المقرن، وسالي عبد السلام، ومهيرة عبد العزيز، وهاتون القاضي…

حلّة جديدة وفريدة ومفاجآت غنية.. إلى حيوية أكثر في الموسم الجديد من برنامج “كلام نواعم” على MBC1

 

دبي، 23 أيلول/سبتمبر 2017: بعد سنوات طويلة من النجاح والتميز، يعود برنامج “كلام نواعم” على MBC1 في حلة جديدة وفريدة مختلفة عن السابق مع مرونة وحيوية أكثر، ليتوجه إلى المرأة السعودية بصورة خاصة، والعربية والخليجية بشكل عام. يشهد الموسم الجديد تغييرات كثيرة ومفاجآت لجهتي الشكل والمضمون، مع الحفاظ على الهوية الاجتماعية والنفحة الإنسانية وقضايا المرأة العربية التي تظل الشاغل الرئيسي. بموازاة ذلك، تتّسع دائرة المقدّمات في الحلة الجديدة، إذ تنضم مجموعة من الإعلاميات اللواتي تنتمين إلى أجيال وجنسيات مختلفة، ويحملن وجهات نظر متعددة، فيناقشن معاً قضايا اجتماعية وإنسانية ملحّة، فضلاً عن تضمن البرنامج مواضيع ترفيهية، بالإضافة إلى قصص من واقع الحياة وانعكاساتها على المرأة والأسرة. في هذا السياق، تستقبل الحلقات ضيوفاً من أصحاب الاختصاص بالمواضيع المطروحة، إلى جانب ريبورتاجات وفقرات متنوعة لإثراء المناقشة من كافة جوانبها.

يتناوب على تقديم كل حلقة من “كلام نواعم” أربع مذيعات، من أصل ثمانية، بعضهن كنّ من الإعلاميات اللاتي شاركن في تقديم المواسم السابقة، أو من الوجوه اللاتي سبق وأن حضرن كضيفات على طاولة الحوار.

من جانبها، تستمر منى أبو سليمان من السعودية، في البرنامج بموسمه الجديد، وهي الشاهدة على انطلاقة الخطوات الأولى له، ترافقها ناديا أحمد الكويتية الشابة التي انضمت إلى أسرة النواعم ووضعت بصمتها الخاصة. تفتتح منى وناديا الفقرة الأولى من هذا الموسم، فيخبرن المشاهدين عن كافة المستجدات في البرنامج ويعرضنّ تقريراً  يسلط الضوء على  مسيرة “كلام نواعم” الطويلة، قبل أن يستقبلن في الاستديو ستة وجوه جديدة هنّ اللواتي سيتشاركن التقديم مداورةً. أولهن الإعلامية الأردنية علا الفارس، القادمة من عالم الأخبار وبرنامج “MBC في أسبوع”. كذلك تنضم الإماراتية هلا كاظم المعروفة كمدربة واستشارية لتمنح طاقتها الإيجابية ونصائحها إلى الجمهور، وهي التي ابتكرت برنامج “رحلة التغيير” وحرصت من خلاله على تغيير حياة المرأة لتجعلها مليئة بالايجابيات. بدورها تنضم الكاتبة والروائية السعودية سمر المقرن، السيدة الجريئة صاحبة الشخصية المسالمة، وكذلك المصرية سالي عبدالسلام صاحبة        الصدى والتأثير في عالم التقديم. إلى ذلك تنضم الاستشارية في علم النفس ناديا التميمي، والإماراتية مهيرة عبد العزيز من أسرة قناة العربية، وهي المهندسة والإعلامية صاحبة الشخصية المرحة. أما آخر الوجوه التي سيتعرف عليها الجمهور فهي هاتون القاضي الكوميدية السعودية التي ستعالج بأسلوبها الفكاهي الهادف معظم القضايا الاجتماعية المطروحة.

v   يعرض برنامج “كلام نواعم” في حلة متجددة على MBC1، كل أحد في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ