Menu

مبادرة المصمم آدم عفارة الانسانية

شارك الخبر

حلّ المصمم العالمي العربي آدم عفارة ضيفاً مع الاعلامية المصرية منال سلامة من خلال برنامجها والذي أذيع على فضائية صدى البلد المصرية
وفيها تحدث آدم عن إنجازاته ومشاريعه الفنية والقى الضوء أيضا على مبادرته الفنية بطرحه تقديم حفل زفاف يصممه وينفذه كهدية منه لمواطن عربي بدون مقابل مساهمة إنسانية منه بتخفيف الأعباء عن راغبي الزواج الذين لايستطيعون تحمل تكاليف حفلة الزفاف نظرا للظروف الصعبة التي تجتاح العالم عامة والوطن العربي بشكل خاص.

كما قدم من خلال البرنامج نصائحه للمهتمين بحفلات الزفاف والمناسبات وعن كيفية تنظيمها عبر استعراض مشواره الفني وذكرياته مع كبار نجوم هوليود والعالم والوطن العربي أثناء تعاونه معهم .
هذا وقد كان آدم عفارة قد ظهر سابقا عبر برنامج القاهرة اليوم و حل ضيف شرف في حفل مجلة إينيجما بمناسبة وجود لوحات مرسومة للنجوم عبر غلافها وهي الإحتفالية التي يحرص على حضورها عدد كبير من النجوم  .

وعلى صعيد آخر كان بادر عدد من نجوم الفن لدعم مبادرة المصمم آدم عفارة منهم النجمة بلقيس، شكران مرتجى، الممثل الكويتي عبدالله السيف، نداء شرارة، الاعلامي صبحي عطري، اسماعيل مارديني، لاعب الكرة عمر خربين اليوتيوبر السوري سامر وحود، اليوتيوبر الفلسطيني محمد عدنان وسواهم العديد…

إعلانات

قناة بالمختصر