Menu

بالفيديو.. رندة كعدي”بائعة الهوى”وعايدة صبرا”تفضح كواليس المسلسلات”

شارك الخبر

استقبلت الاعلامية رابعة الزيات في حلقة جديدة من برنامج “شو القصة” على قناة “لنا”، الممثلة رندى كعدي التي تحدثت عن دورها في مسلسل “2020” الذي عُرض في رمضان الماضي، كذلك مسلسل “راحوا” و”للموت” . وعن تواجدها في “2020” الذي نال شعبية كبيرة ، قالتأن ” دورها الذي جسّدته كأمّ في المسلسل موجود في كل بيت، لذلك أحبّه المشاهد”. واكدت ان ” الممثل قصي خولي أبدع في دور الابن ، واستطعا معا ان يؤديا دور الحجة وابنها”. ولفتت الى انها تلقت اتصالاً من والدة خولي وقالت لها ” حاسة انو ابني مع امو التانية”. وعن مشهد وفاتها وتاديتها للدور بحرفية ، قالت ” هذه حقيقية حين تشعر الام بخيبة أمل”.

وأشادت بالممثل القدير احمد الزين ، مؤكدة انه ” كان لها شرف التمثيل معه في مسلسل للموت”. واعترفت كعدي أنها ظُلمت من قبل شركات الانتاج عربياً، واخذت حقها من النجاح متاخرة ، لكنها سعيدة اليوم”.

وبرأيها ” يتطلب التمثيل احساسا صادق وليس فقط وجه جميل”، لتشيد بتمثيل نادين نجيم ” التي أثبتت ابداعها في التمثيل من خلال تفاعلها الرائع مع الممثلين”.

وعن الادوار التي تحلم بتقديمها قالت ” اتمنى ان أؤدي دور بائعة الهوى أو الراقصة”.

كما استقبلت رابعة الزيات الممثلة عايدة صبرا عبر “سكايب” من كندا ، التي تحدثت عن حملتها التي اطلقتها مؤخراً حول التحرشات الجنسية والانتهاكات اللاأخلاقية وراء كواليس المسلسلات ، وبمعرفة شركات الانتاج التي لا تمانع اهانة الممثلات لافراد طاقم العمل”.

وتناولت الزيات أيضاً موضوع الالحاد مع سليم يونس، وهو شخص لبناني ملحد يؤمن ان ” الانسان لا يتحرر الا اذا كان ملحداً”.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ