Menu

تُطلق شركة MICROSOFT برنامج DYNAMICS 365 BUSINESS CENTRAL

شارك الخبر

تُكرس شركة Microsoft جهودها لتمكين الرقمنة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي ظل الحاجة الملحة للتحول الرقمي في الوقت الحالي، تسعى الشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على أنظمة اقتصادية ومبسطة تجعل عملية تحولهم سلسة. ولتلبية هذه الحاجة الملحة، سيتم إطلاق حل إدارة الأعمال التي تستند إلى السحابة من Microsoft، Dynamics 365 Business Central، في كينيا ونيجريا وتونس والمغرب والجزائر ولبنان بدءًا من تمّوز 2021.

يوضح ماهر الخياط، مدير تطبيقات الأعمال الإقليمية لأسواق Microsoft الناشئة في أفريقيا والشرق الأوسط، أنَّ برنامج “Dynamics 365 Business Central يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMBs) على ربط بياناتها المالية ومبيعاتها وخدماتها وعملياتها بعمليات تجارية سلسة وتحسين تفاعلات العملاء.” “ويتم ربط الأنظمة المتعددة غير المتصلة بسهولة من خلال تطبيق واحد مركزي آمن.”

وباستخدام برنامج Dynamics 365 Business Central، يتم تعزيز الكفاءة من خلال مهامٍ آلية وتدفقات العمل، وكل ذلك من خلال أدوات Office المعروفة مثل Outlook و Word و Excel. وأضاف الخياط أن “ما تحصل عليه الأعمال يتمثل في رؤية شاملة للعمليات، بالإضافة إلى معلومات استخباراتية مضمنة في الوقت والمكان الذي تقتضيه الحاجة.”

يُسهل تخصيص التطبيق وتوسيعه تلبية احتياجات الأعمال الفريدة والخاصة بالصناعة. كما يتيح برنامج Dynamics 365 Business Central من خلال توفير المرونة في صُلب عملك البدء السريع، والتطور وفقًا للسرعة التي تناسبك، والتكيف في الوقت الفعلي؛ وبالتالي فهو يمثل الحل المثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة.

تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة ما يزيد على 90% من جميع الشركات في كينيا، ونيجيريا، وتونس، والمغرب، والجزائر، ولبنان، حيث سيتم إطلاق برنامج Dynamics 365 Business Central. وسيتم تمكين جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع هذه الأسواق من تسريع التحول الرقمي لعملياتها التجارية من خلال هذا الحل المتكامل المبتكر.

ربط جميع مجالات عملك
يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أن تضم الأشخاص والعمليات والبيانات معًا؛ لإدارة أعمالهم إدارةً شاملةً، بدلًا من تحقيق المواءمة بين أنظمة مستقلة تعيق تدفق الأعمال. وبعد دمج الأنظمة غير المتصلة سابقًا في الوقت الحالي؛ أصبح من السهل تنفيذ المهام، مثل: ربط تدفقات العمل في المبيعات والمحاسبة لتتْبع التدفق النقدي بشكل تلقائي.

كما يسهُل دمج برنامج Dynamics 365 Business Central مع غيره من التطبيقات، مثل: payroll، أو التطبيقات المصرفية، أو واجهات برمجة تطبيقات (APIs) المخصصة، من خلال تطبيق التجربة نفسها المتسقة والآمنة في الأجهزة، بدءًا من أجهزة الكمبيوتر المحمول وحتى الهواتف النقالة، دون الالتفات إلى مكان وصول الفِرَق للتطبيق.

يُقصد بالدمج الكامل لإصدار Office 365 أن الفرق يمكنها استخدام أدوات مألوفة للعمل معًا والتواصل مع الزملاء والعملاء سواء من خلال إنشاء مستندات عمل احترافية في نماذج Microsoft Word أو تصدير البيانات الموجودة في Microsoft Excel وتحديثها.

يساعدك على العمل بشكل أكثر ذكاء وأقل صعوبة
تساعد النظرة العامة المركزية الموحدة عن عملك التي يقدمها برنامج Dynamics 365 Business Central مالكي الشركات وقادتها في اتخاذ قرارات أبسط وأكثر ذكاءً من شأنها تحسين الإنتاجية.

وبفضل سهولة إنشاء لوحات المعلومات والتحليلات المُضمّنة، يمكن للقادة القيام مسبقًا بإخطار الموظفين، وإرشادهم، وإدارة الميزانيات، ومراقبة التقدم المُحرَز، وهذا من خلال بيانات الوقت الفعلي الموجودة على الموارد المتاحة. كما تظل جميع البيانات مُحدَّثة، تمامًا كما في تطبيقات الإنترنت في الوقت الفعلي، مما يجعل من السهل تحديد الاتجاهات وتفادي المشكلات وتقديم تجارب رائعة للعملاء.

يُعد تتبع أداء المبيعات المستمر أمرًا بسيطًا، حيث يعمل على مساعدة الفرق على الاستفادة من الرؤى القابلة للتنفيذ؛ وهذا للتركيز على العملاء ذوي القابلية الأكبر للنمو على المدى الطويل.

أحد الحلول التقنية التي تتطوّر مع الأعمال
يَسهُل تثبيت برنامج Dynamics 365 Business Central؛ مما يساعد على جلب الأعمال وتشغيلها بسرعة. ابدأ بما تحتاجه الأعمال، وواصل بالسرعة التي تناسبك؛ من أجل تشغيل الأعمال بالكامل على السحابة. ويتمثل ما تحظى به الأعمال في سهولة الإعداد والإدارة والقابلية للتوسع.

لكل عمل من الأعمال التجارية احتياجاته الفريدة التي يلبيها برنامج Dynamics 365 Business Central، وهذا من خلال دمج التطبيقات المُضافة والحلول الخاصة بالصناعة. ويَسهل استيراد البيانات من الحلول الأخرى بالاستعانة بمعالجات انتقال البيانات والإعدادات المساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام، يكون من السهل إعادة ترتيب الحقول وإعادة تسمية المجموعات وتغيير مواضع العناصر؛ من أجل إنشاء مساحات عمل مخصصة لأدوار معينة.

يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة استخدام برنامج Dynamics 365 Business Central في السحابة، أو في مكان العمل، أو باستخدام منهج مختلط، بغض النظر عن اشتراطات موقع البيانات أو الامتثال أو الأمن، ويمكن للشركات إدارة أعمالها في المكان وعلى النحو الذي تقتضيه الحاجة. ويُقصد بتجربة المستخدم العالمية التي تستخدم الأجهزة المحمولة أن المستخدمين يتمتعون بالتجربة القوية البديهية نفسها في عمليات النشر والأجهزة.

الحل الشامل المتوفر اليوم لتطور الأعمال في الغد
يُعد حل إدارة الأعمال الذي تحتاجه الشركات الصغيرة والمتوسطة هو أحد الحلول الآمنة والمركزية التي يَسهُل التأقلم معها، ويمكن دمجها مع أنظمة الأعمال الأخرى. فهذه الشركات بحاجة إلى الحلول التي تستند إلى السحابة، وتتميز بالمرونة وسهولة الاستخدام؛ وهذا من أجل التعامل مع المخزون المتزايد والتعاملات التي ترافق تطور الأعمال.

يبين الخياط أنَّ “قدرة Microsoft الفريدة على منح تطبيقات الأعمال المتكاملة الضرورية عمقًا -بالإضافة إلى التحليلات المتكاملة والإنتاجية وحلول IoT في كفاءة السحابة وحجمها- تُحفّز نجاح برنامج Dynamics 365 Business Central solution”. “ويُعد هذا الحل أحد الحلول الشاملة التي تلبي احتياجات إدارة أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة.”

عن Microsoft
تمكن شركة Microsoft (Nasdaq “MSFT” @microsoft) التحول الرقمي من أجل مواكبة عصر السحابة الذكية والحافة الذكية. وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على ظهر الكوكب من تحقيق المزيد.

إعلانات

قناة بالمختصر