Menu

دبي تستعد لاستضافة القمة العالمية للتعليم “ريوايرد”

شارك الخبر

المكتب الإعلامي لحكومة دبي- 06 يوليو 2021: كشفت (RewirEd)، المنصة العالمية الأولى من نوعها التي تهدف إلى إعادة صياغة مستقبل التعليم، عن استكمال استعداداتها لاستضافة قمتها العالمية الرائدة للتعليم “قمة ريوايرد” (RewirEd Summit) المُقرر عقدها خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2021 ضمن أنشطة أسبوع “المعرفة والتعلّم” الذي سيُقام في إطار فعاليات إكسبو 2020 دبي.

وتم إطلاق منصة “ريوايرد” (RewirEd) بقيادة دبي العطاء وبالشراكة مع إكسبو 2020 دبي وبالتعاون الوثيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي وبالشراكة مع الأطراف الفاعلة العالمية بهدف إعادة صياغة مشهد التعليم من أجل مستقبل مزدهر ومستدام ومبتكر ومتاح للجميع.

وتهدف “قمة ريوايرد” (RewirEd Summit)، التي تعد جزءًا من منصة “ريوايرد” (RewirEd)، والتي من المتوقع أن تستقطب حوالي 2,000 مشارك، إلى إيجاد حلول للتحديات التي يواجهها العالم في مجال التعليم من خلال استكشاف مجموعة من المنهجيات الجديدة كلياً ومنح المشاركين فرصة فريدة للتوصل لرؤية موحدة واتخاذ إجراءات ملموسة كفيلة بالارتقاء بمستقبل التعليم.

وتم فتح باب التسجيل للجميع للمشاركة في القمة، التي تهدف إلى إقامة حوار عالمي فعال حول التعليم من شأنه أن يساعد في تغيير مفهوم التعليم من “المستحيل” إلى “الممكن”. ويمكن التسجيل للحضور من خلال الموقع الالكتروني: www.rewired2021.com/ar/summit

وسيكون هذا الحدث البارز الذي سيجمع مختلف الأطراف الفاعلة، بما فيها الحكومات وصانعو السياسات التعليمية وقادة الأعمال وممثلو الشباب من جميع أنحاء العالم، مناسبة مهمة لكشف النقاب عن مواضيع مهمة ومحفزة ، وتتضمن سلسلة من الأفكار والتجارب المشتركة التي تم تصميمها بأسلوب يحث على التحوّل من المفاهيم التقليدية إلى التركيز على الأفكار المبتكرة، بالإضافة إلى معالجة التحديات المنهجية والمعقدة والهيكلية التي تؤثر على نظام التعليم. وتتيح هذه المواضيع استكشاف وفهم مجموعة متنوعة من وجهات النظر والتحولات المنهجية اللازمة للمساهمة في تطوير قطاع التعليم بشكلٍ أفضل مستقبلاً.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ