Menu

آنجي شيّا نوستالجيا وحنين في “أوعا تزعل” (فيديو)

شارك الخبر

طرحت الفنّانة الشابّة آنجي شيّا أغنيتها المُصوّرة الجديدة بعنوان “أوعا تزعل” بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

“أوعا تزعل” أغنية رومنسيّة إيقاعيّة تتوجّه من خلالها آنجي إلى الحبيب بأجمل كلمات الحبّ مُعبّرة له عن إحساسها ومشاعرها الصادقة. والأغنية من كلمات الشاعرة سهام الشعشاع

وألحان الفنّان زياد برجي وتوزيع وميكس وماسترينغ لعبّاس صباح، وتمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج محمّد داهش.

تعتبر آنجي أغنية “أوعا تزعل ” نقلة نوعيّة في مسيرتها الفنيّة من حيث الشكل والمضمون، كونها تتماشى مع العصر وتُحاكي روح الشباب، وهي تمازج مُتناسق بين إسمين لامعين في عالم الكلمة والإحساس سهام الشعشاع وزياد برجي.

أمّا عن العمل المُصوّر فقالت آنجي:”أردنا أنا والمُخرج محمّد داهش أن يتّسم الكليب بالبساطة لإيصال مُحتوى الأغنية”. وتابعت:”فيما يتوجّه الآخرون لتطوّر الحاضر واستشراف المُستقبل بعالم الصورة والصوت، أنا إخترت العودة إلى حقبة تعود لأواخر القرن الماضي 1995 بكلّ تفاصيلها وحيثيّاتها الحياتيّة والطبيعيّة، حتّى الموضة التي كانت سائدة في ذلك الوقت. فلطالما حلمت أن أنتمي لهذه الحقبة من الزمن، ولم أحرم نفسي من هذا الشعور لأنّني قرّرت أن أعيشه من خلال كليب “أوعى تزعل”، وسافرت بالزمن بعيداً عن عالم التكنولوجيا ولجأت للطبيعة والصفاء الذهنيّ”.

وختمت آنجي بالقول:”أتمنّى أن ينال هذا العمل إستحسان الجمهور، لما يتمتّع به من نوستالجيا وحنين لمرحلة أساسيّة في حياة الإنسان اليوم” ..

 

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ