Menu

“روتاري بيروت سيدرز” وفّر 90 مولّد أوكسجين منذ مطلع السنة

شارك الخبر

قدّم نادي “روتاري بيروت سيدرز” خلال شهر ايار الجاري 40 مولّد أوكسجين وزّعت من خلال مختلف نوادي “روتاري” في لبنان على 28 مؤسسة أو جمعية أهلية من كل المناطق، مما رفع عدد الأجهزة التي وفّرها النادي منذ مطلع سنة 2021 إلى 90 سعياً منه إلى المساهمةً في دعم المستشفيات في معالجة المصابين بفيروس كورونا.

وأوضح النادي الذي يتولى رئاسته حالياً هاغوب دانتزيغيان أن تأمين مولّدات الأوكسجين تمّ بدعم من عدد من نوادي “روتاري” في فرنسا ومن المقاطعة الروتارية 1720 واللجنة الفرنسية اللبنانية، استجابةً منها لطلب من رئيس نادي “روتاري تور بلومرو” اللبناني الأصل روبير شدياق.

وأشار النادي في بيان إلى أن المولّدات الأربعين الإضافية وزّعت في مركز “فرّا ديزاين” في المكلس على أندية “روتاري” عاليه وعاليه ويست وبعبدا والبترون وبيروت قدموس وبيروت سنتر و بيروت متروبوليتان و بيروت هيلز الأشرفية وبيروت وبيبلوس جبيل والشوف وشتورة البقاع غايت وحمانا وكسروان والكورة  و المتن و المتن غايت وساحل المتن وصيدا وطرابلس وطرابلس كوزموبوليس وطرابلس الميناء وطرابلس المعرض وصور أوروبا وزحلة و زغرتا الزاوية، إضافة إلى بيروت سيدرز.

وأفاد بأن الأجهزة سُلّمت إلى أكثر من 28 مؤسسة وجمعية في كل أنحاء لبنان للمساعدة في مكافحة كوفيد-19، شاكراً للجيش اللبناني إتاحته تسليم المعدات في المطار بسرعة لدى وصولها.

1 Pings/Trackbacks for "“روتاري بيروت سيدرز” وفّر 90 مولّد أوكسجين منذ مطلع السنة"
  1. […] نادي “روتاري بيروت سيدرز”  مركزًا لطب الأسنان تابعاً لمؤسسة هوارد […]

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ