Menu

بيان لمجموعة خط أحمر !

شارك الخبر

عقدت الهيئة التنفيذية لخط أحمر إجتماعها الأسبوعي يوم أمس، للتباحث بآخر المستجدات السياسية الراهنة، وأصدرت البيان التالي:

ندين الإعتداءات الهمجية الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني الأعزل، ونطالب المجتمع الدولي وضع حد فوري لإنتهاكات العدو الإسرائيلي التي ترقى الى مستوى جرائم ضد الإنسانية، كما نؤكد تضامننا المطلق مع الشعب الفلسطيني الثائر بوجه الإحتلال.

ونشدد على عدم زج لبنان في اي صراع عسكري يتعارض مع مصالحه وسيادته.

من جهة أخرى نستنكر تغيّب ممثلي التيار الوطني الحر، حزب الله، حركة أمل والحزب الإشتراكي عن حضور جلسة مجلس نقابة المهندسين المخصصة للدعوة الى الإنتخابات المقررة في 23 الشهر الحالي، للمرة الثالثة.

ونؤكد على أن هذا التعطيل المتكرّر هو دليل ضعف وخوف أحزاب السلطة من المواجهة الديمقراطية مع مرشحي المعارضة والمستقلين، ونحذر من تأجيل آخر للإنتخابات والذي يشكل دليلاً آخر على النهج والأسلوب الذين تنتهجهما أحزاب السلطة في إدارة كافة الملفات.

على صعيد آخر، نسلط الضوء على موضوع رفع الدعم المتوقع حصوله في أي وقت، ونرفع الصوت عالياً مطالبين توجيه الدعم تجاه المواطن بشكل مباشر وعادل، عوضاً عن المواد والسلع التي تُهرب عبر المعابر الشرعية وغير الشرعية بغطاء حزبي وزبائني.

وأخيراً، نفيد كل الطامحين بتغيير واقع لبنان السياسي ومحاربة الفساد من باب المعارضة السياسية، بفتح باب الإنتساب أمام الراغبين بالإنضمام إلى مجموعة خط أحمر للإنخراط ضمن عمل حزبي منظم وشامل يعطي بعداً جديداً ومختلفاً للمشهد السياسي في لبنان.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ