Menu

MINI CONVERTIBLE، السيارة المكشوفة لأجواء مميزة.

شارك الخبر

 الربيع أضحى على الأبواب. إنه يمثل مرحلة جذابة تعلن عن عودة الموسم الدافئ على الطرق. ومع إطلاق سيارة MINI المكشوفة الجديدة في السوق، ترتفع متعة القيادة التي تمنحها العلامة التجارية والأسلوب المفتوح في السيارة الصغيرة إلى مستوى أعلى. وتؤكد السيارة المكشوفة ذات المقاعد الأربعة للعلامة التجارية البريطانية المتميزة على جاذبيتها الواضحة مع تصميم واضح ومخفض. وتعبر السيارة عن اللمسات الجديدة في الخارج بوضوح مع الطلاء الخارجي بلون Zesty Yellow الجديد المتاح حصرياً لسيارة MINI Convertible.

يؤكد اللون الأصفر الساطع القوي على المظهر الحيوي لسيارة MINI Convertible. وفي الجزء الأمامي من السيارة، يزين أيضاً الواقي من الصدمات، والذي يعمل كحامل لوحة الأرقام والذي لم يعد الآن مطلياً باللون الأسود، ولكنه بلون السيارة نفسها على الدوام. وتعمل لغة التصميم المبسطة أيضاً على إبراز مزايا التصميم التي تشتهر بها العلامة التجارية بشكل أكبر. اكتسبت شبكة المبرد السداسية الحجم والحضور، في حين أن الجزء الداخلي الأسود يجعل المصابيح الأمامية المستديرة تبدو أكثر تعبيراً. ومع اعتماد وحدات LED ضمن التصميم القياسي، فإنها توفر إضاءة مشرقة ومتساوية للطريق. فيما حلت مداخل الهواء الرأسية لستائر الهواء مكان مصابيح الضباب.

تتضمن التعديلات الدقيقة على المظهر الجانبي إحاطة قوس العجلة بخطوط جديدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤشرات الجانبية المدمجة في الفتحات الجانبية ذات التصميم الجديد أصبحت الآن أيضاً بإضاءة LED. وفي الخلف، تلفت السيارة النظر بالتصميم الواضح للسطح وأضواء LED ضمن التصميم القياسي، والتي أصبحت الآن بتصميم Union Jack اللافت للنظر.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ