Menu

جو أشقر سيّد الملعب مع مصطفى الآغا في صدى الملاعب

شارك الخبر

حلقة نارية أطلّ خلالها النجم جو أشقر على الملايين ضمن برنامج “صدى الملاعب” الذي يعرض على شاشة mbc1 يقدّمه الإعلامي الكبير والمحبوب “مصطفى الآغا”، وكان ضيفها أيضاً النجم علاء زلزلي.

بدأت الحلقة بتعريف خاص على طريقة معدّي البرنامج، عن حياة جو أشقر الذي لمع في سماء الأغنية اللبنانية خلال 19 عاماً منذ انطلاقته، تضمّن جولة على أغاني جو مع التركيز على دعم والدته لموهبته والأخذ بيده لبدء مشواره نحو النجومية.

سادت الحلقة أجواء من المرح والفكاهة وتسجيل الأهداف المبطّنة بين جو ومصطفى الآغا، حيث حاول جو تسديد هدفين لإرضاء زوجته فتارةً قدّم لها وردةً وأخرى تمنى أن ترافقه طيلة حياته، إلا أن الآغا كان له بالمرصاد وردّ الأهداف بإعادة سؤال إهداء الوردة 3 مرات مطالباً جو بقول الحقيقة وأخرى تمنى أن يكون الله في عونه ما إذا رافقته زوجته طيلة حياته.

وفي فقرة تشكيل الفرق، اختار جو أشقر فريقه بذكاء وحنكة ضامناً إطاحة الملعب والفوز بالمباراة حيث اختار شقيقه جيهاد حارس المرمى، فهو السند والحارس الاول لمرمى حياته، واختار النجمتان هيفاء وهبي ونيكول سابا على خط الدفاع لأنهما بالتأكيد ستتسببان بإلهاء المهاجمين، أما في خط الوسط اختار النجوم رامي عياش، حاتم العراقي،  فارس كرم، راشد الماجد لأن كل واحد منهم له طريقة خاصة بعمله فيضمن أن يلعبوا بين الهجوم والدفاع بحرفية عالية، أما خط على الهجوم فاختار النجمات أحلام وأصالة واليسا ونوال الكويتية، على أنها أقوى فريق هجوم في العالم طالما يلعبن في الفريق نفسه! أما المدرّب هو حسين الجسمي لأنه مايسترو ومليء بالديناميكية والنشاط، وأخيراً الحكم مصطفى الآغا نظراً لموضوعيته وحكمته وحنكته في الادارة.

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ