Menu

نجاح ساحق لعاصي الحلاني وشيرين في باريس

شارك الخبر

 باريس 19-9-2017

عاد الفنان اللبناني فارس الأغنيه العربيه عاصي الحلاني، إلى لبنان بعد إحيائه حفلًا ناجحًا بمشاركة الفنانة شيرين عبدالوهاب على خشبة أعرق مسارح العالم والذي يحضره العديد من الجاليات العربية, في قصر المؤتمرات بباريس, وسط تفاعل محبي وجماهير المطربان.

تألق عاصي وزينت الدبكه بعض الاغنيات التي غناها منها “أغنية لبناني ” التي اصبحت نشيد وطني للبنان “فرقة المجد البعلبكيه” بقيادة الفنان خالد النابوش, فكان المهرجان عرس فني بأمتياز على وقع أغنيات عاصي وصوته القوي وتفاعل الجمهور الكبير معه…

هذا المهرجان من تنظيم شركة ” اوسكار بروداكشن” للمنتج الفني ورجل الاعمال عادل معتوق

وبعد عودنه الى ارض الوطن ,كتب عاصي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” من باريس إلى استديوهات ال MBC في بيروت من اجل متابعة تصوير برنامج ذا فويس فريق عاصي  مين الملك  عاصي الحلاني”.

وبهذا الصدد نرصد أبرز 5 معلومات عن المسرح الذي يقطن في باريس المنصة الأهم لإبداعات العالم العربي، ويستقبل الحفل بعد قليل..

-قصر مؤتمرات باريس، هو مركز مؤتمرات ومعارض رسمي يقع في الدائرة 17 في العاصمة الفرنسية باريس، وتم إفتتاحه في 28 فبراير 1974.

-بدأت عملية بناء هذا المركز في 1970 تحت إشراف المهندس غيوم جيليه، الواجهة المائلة كانت نتيجة لإعادة تهيئة المركز سنة 1998، وهي من فكرة وتصميم المهندس كريستيان دو بورتسا مبارك.

-يحتوي قصر المؤتمرات أيضًا على عدة قاعات مؤتمرات وقاعة معارض على طابقين.

-المنتج رولان هوبار هو أول من قام بإنتاج عروض في هذا المركز، أساسا مع المغني سيرج لاما في 1975.

-وقف على المسرح، كبار نجوم الوطن العربي والعالم، حيث قدموا عروضا في هذا المسرح لعل أبرزهم، ماجدة الرومي، والمطرب ماجد المهندس، الذي أحيا حفلًا ضخمًا الشهر الماضي وهو ما إعتبره حدثاً فنياً كبيراً في برنامج حفلاته للعام 2017، والمطرب المغربي سعد لمجرد، الذي أحيا حفلًا بالمسرح يوم 29 أكتبر العام الماضي، وهبة الطوبجي، شاركت  العام الماضي بعرض عمل مسرحي غنائي يسمي “أحدب نوتردام”، فضلًا عن نجوم العالم منهم شارل أزنافور سيلفي فارتان، ودونا سمر، وري تشارلز روبنسون.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ