Menu

نجوم الفن بضيافة وفاء بن خليفة

شارك الخبر

 بعد النشاطات الخيرية التي قدمتها خلال تفشي جائحة كورونا في عدد من دول العالم و تحديداً في البلدان العربية منحت مؤسسة bright of hope سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة لقب السيدة الاكثر حيوية في العمل الانساني و قلدتها وسام التقدير في بريطانيا قبل حضورها الى لبنان.

و احتفالاً بالمناسبة التقى مجموعة من الاصدقاء في منزل بن خليفة بمنطقة بلونة ضمن إطار محافظة جبل لبنان و كانت الجلسة ودية بإمتياز و جمعت نخبة من الوجوه الديبلوماسية و القانونية و الامنية و السياسية و الفنية في مقدمتهم النجم ملحم زين و النجمة ليال عبود و الموزع الموسيقي ميشال فاضل و الفنان إيوان و غيرهم من الفنانين .

الفنانة ليال عبود أرادت الاحتفال بتفوق وفاء بن خليفة عبر وصلة فنية أضافت الى الاجواء نكهة من المتعة و الانسجام قبل ان يلبي الفنان ملحم زين طلب الحاضرين و يشارك بعدد من الاغنيات التي كان لها وقعها الخاص انطلاقاً من خبرته و شفافيته و موهبته المميزة ، أيضاً الفنان إيوان كانت له مشاركة لاقت استحسان و قبول الساهرين.

السفيرة وفاء بن خليفة شكرت كل من حضر الى منزلها للمباركة لها و أكدت أنها ستبقى على نهج الخير و العطاء خدمة للفقراء و المرضى بالتعاون مع المؤسسات الدولية العالمية و العربية .

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ