Menu

الأمير هاري نادم على تركه جيش بريطانيا

شارك الخبر

إعتراف جديد صدم الكثيرين من متابعي هاري وميغن واثار جدلا بينهم حيث آعترف الأمير هاري انه يفتقد مكان نشأته واعترف أيضا لبعض أصدقائه عن الأشياء التي أصبح يفتقدها، بعد أن تخلى وزوجته ميغان ماركل, عن الحياة الملكية قبل أشهر، وآنتقلا للعيش في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأمير هاري أخبر أصدقاءه أنه “يفتقد الجيش”، و”لا يمكنه تصديق كيف انقلبت حياته رأساً على عقب بعد الانتقال للعيش في أمريكا.
ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن الأمير هاري يشعر أنه كان “سيحظى بحماية أفضل” من المشكلات التي واجهها في الأشهر الأخيرة، في حال آستمر بالخدمة في الجيش.
وقال مصدر لصحيفة “ديلي تليغراف” البريطانية إن الأمير هاري “لا يزال لا يصدق أن هذا حدث. لا يستطيع أن يصدق أن حياته انقلبت رأساً على عقب”.
وأضاف المصدر أن هاري (35 عاماً)، لا يلوم زوجته ميغان لرغبتها في العودة إلى وطنها، الولايات المتحدة، لكنه أشار إلى أن “هناك شعوراً بأنه ربما كان يتمتع بحماية أفضل في الجيش”…بعض المتابعين آقترحوا عليه العودة لكنه قال إنه في المكان الذي تحبه زوجته خصوصاً بعد شراء واحد من أغلى القصور في لوس أنجلوس تجاوز الثلاثين مليون دولار

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ