Menu

“القاهرة والنَّاس” الأكثر جراءة وحرفية غير مسبوقة

شارك الخبر

تشهد الخريطة البرامجية لفضائية “القاهرة والناس” تغييرات مهمة وشاملة في مواعيد بث بعض برامجها، نتيجة إضافة مجموعة من البرامج الجديدة والمبتكرة، مع إطلالة جديدة لبعض برامجها الأساسية التي حققت نجاحـًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

تنطلق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “نفسنة” الأكثر جراءة مع الستات المصريات  ابتداءً من يوم الأحد 10 سبتمبر في الساعة التاسعة مساء  حيث يعرض من الأحد للأربعاء كل أسبوع.

كما يُعرض برنامج “أهل كايرو” الجديد المواضيع الحساسة جدا للاعلامية للجريئة بسمة وهبة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع فى العاشرة مساء، ابتداء من يوم الثلاثاء 19 سبتمبر.

ويعرض برنامج “المصري أفندي” لصاحبك محمد علي خير الجرئ “اللي بيقولها زي ما هي” أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع في العاشرة مساء.

 ويتم بث برنامج “القاهرة 360”  لتفسير اخبار الأسبوع تقديم العلامية المحترفة دينا عبدالكريم والاعلامي الاسكندراني العبقري أحمد سالم يوم الجمعة من كل أسبوع في العاشرة مساء.

والجديد والغير تقليدي هو ان تتقدم محامية  متطلعة جريئة لتحفظ حقوق المشاهد وتحميه من ‘بلاوي الدنيا’ “مع نهاد” تقديم المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان في التاسعة والربع مساء يوم الخميس من كل أسبوع.

والمفاجأة هذا الموسم هو قنبلة “مع مي” للمصرية جدا اللي في أمريكا “مي الخرسيتي” والمعروفة جدا علي مواقع التواصل  بجراءتها وصراحتها الصادمة وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع  في التاسعة والربع مساء.

 اما “الجريمة” مع  شيماء صادق هي اسرار لم يفصح عنها من دهاليز وزارة الداخلية من قبل .. يوم السبت من كل أسبوع في التاسعة مساء.

وعن برامج المسابقات الناجحة مثل “العباقرة” ولان الذكاء هو من يميز الشعوب سيتم عرض أولى حلقات الموسم الثالث يوم الخميس 28 سبتمبر ويذاع أيام الخميس والجمعة والسبت في السابعة مساء.

وتنتهي الجرعة  يوميـًا مع مجموعة مميزة من أفلام الأبيض والأسود التي تناسب ذوق الأسرة المصرية، في الساعة الرابعة والنصف مساء .. بالاضافة الى المسلسلات الدرامية الناجحة  المتميزة في الساعة السابعة مساء من الأحد للأربعاء من كل أسبوع..انها حقا القناه الممتعة لكل من يريد المحتوي المبدع الجرئ.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ