Menu

هل يحصل الطليحي على الذهبية في الجولة الاخيرة ؟

شارك الخبر

بقلم :  هيثم علي يوسف

في تجربته السينمائية الأولى, يطل الزميل الإعلامي و الفنان عبدالله الطليحي, في احداث فيلمه الشبابي الجديد (الجولة الاخيرة ) و الذي سينطلق غدا” الخميس في كافة دور السينما في دولة الكويت.

هذا الفيلم الذي اخذ منذ اشهر ضجة اعلامية كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي كونه يمثل اهتمام العديد من الشباب برياضة”الكيك بوكسينغ“, الرياضة الدارجة في هذه الايام و التي تذكرنا بأفلام الأكشن للفنان العالمي سلفستر استالوني المشهور بشخصية الملاكم روكي, حيث استطاع فريق عمل الفيلم من استقطاب أحدى الشخصيات التي تشبه الفنان (روكي) و الذي سيقوم بتدريب البطل الكويتي عبدالله الطليحي خلال احداث هذا الفيلم.

الجدير بالذكر بأن الطليحي هو بطل الكويت في هذه الرياضة العالمية حيث قام بتمثيل الادوار القتالية دون الاستعانة ببديل لأدائها .

هذا الفيلم من انتاج و اخراج عمار الموسوي, ويشاركة محمد الموسوي, وهو من تأليف خليفة الفيلكاوي, ومن بطولة كل من عبدالله الطليحي, و نرمين ماهر, و سليمان عيد, و عبدالامام عبدالله, و شوق, و شهاب حاجية, و احمد العونان, و منال الجارالله .

ستدور أحداث هذا الفيلم في اطار رومانسي أكشن لا يخلو من الطرائف الكوميدية, و يقدم الطليحي دور شاب كويتي يساعد فتاة تعمل في الكويت في مواجهة عدت صعوبات التي تعترضها لتقع في نهاية الأمر في حبه لتتوالى الأحداث بعد ذالك .

وصرح الطليحي بأنه كان ينتظر فرصة النص المكتوب الذي يلائم شخصيته الرياضية دون ابتذال فقد أعطى خلال التصوير الصورة الواقعية لأبطال (الكيك بوكسنغ) في الحياة العملية و الاجتماعية , حيث من المتوقع ان يحظى هذا الفيلم بمشاهدة كبيرة على المستوى المحلي في دولة الكويت و على المستوى العربي .

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ