Menu

أنغام ومي عز الدين ونجوم العالم العربي يحتفلون باطلاق”سمايل ماسترز”في دبي

شارك الخبر

شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بالعالم العربي في حفل اطلاق أول برنامج طبي عربي على غرار برامج تلفزيون الواقع، يحمل اسم “سمايل ماسترز”تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وذلك بمدينة دبي وبحضور حميد القطامي رئيس مجلس الادارة و المدير العام لهيئة الصحة بدبي .

الحفل يقام بدعم من مجلس السياحة الصحية بدبي وكان أبزر الحضور من نجوم الفن بالعالم العربي مطربة مصر الأولى أنغام  ،مي عز الدين ، محمد كريم  ،فيفي عبد ،الكويتية هلا الشعيبي ،السعودي حبيب الحبيب ،اسيل عمران ،هدى حمدان ، ميساء مغربي ،الفنان فايز السعيد ،والمايسترو وليد فايد ،محمد عساف .. بالاضافة الى  الإعلاميين أسامة ألفا وحرمه أمل علوان ،لجين عمران وغيرهم من خبراء الطب والسياحة .

قامت بتقديم فقرات الحفل الاعلامية مريم سعيد مذيعة إم بي سي بمشاركةسعود الكعبي مذيع  قناة دبي.

تخلل الحفل كلمة لـ الدكتور مجد ناجي عبر خلالها عن بالغ شكره وامتنانه للشيخ منصور بن محمد  لرعايته البرنامج الذي سيسهم وإلى حد كبير في تعزيز السياحة العلاجية، وفق أرقى المعايير والمقاييس العالمية التي حرص فريق البرنامج على استخدامها ، لعدة أهداف كان من أبرزها التعامل مع الإنسان أولاً، وغرس روح الايجابية والسعادة، لكل زائري دبي للسياحة العلاجية، وتقديم أفضل الخدمات الصحية بجودة عالية.

وأضاف ناجي بأننا في هذا البرنامج وضعنا نصب أعيننا في المقام الأول الحالات الإنسانية، ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بالخير والعطاء في عام الخير، بالإضافة الى الحالات المستعصية، وغيرها ،آملاً أن يشهد البرنامج اقبالاً عاليا، وأن يؤتي ثماره، ويحقق أهدافه المرجوة.

من جانبه قال سمير مزهر من الشركة المنتجة للفيلم بأننا حرصنا على أن نكون جزءً من هذا الحدث ايماناً منا بما يمثله برنامجاً كهذا في خدمة المجتمع العربي، وتعزيز مكانة دبي العالمية

لذا حرصنا على أن نستخدم أحدث المعدات والكاميرات والبرامج التقنية في انتاج هذا العمل الذي يعد الأضخم عربيا في الجانب الطبي.

والجدير بالذكر إن البرنامج سيعرض علاج حالات طبية مستعصية من خارج الدولة زارت دبي للعلاج في مجال طب الاسنان و سوف يتم استعراض طرق العلاج التي ستتم باستخدام أحدث التقنيات الطبية و على يد اخصائيين في شتى مجالات طب الاسنان هذا و يسلط ” سمايل ماسترز ” الضوء على نمط حياة في دولة الامارات من خلال عرض احدث تدور مع أسرة د. مجد ناجي في دبي

هذا ويعرض الموسم الأول من ” سمايل ماسترز ” بتقنية الفور كي على اليوتيوب و بواقع عشر حلقات تمد الى عشرة أسابيع  وحققت الحلقة الاولى اكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال اقل من ٢٤ ساعة من انطلاقها .

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ