Menu

ساويرس ويسرا وبشرى يكشفون كواليس مهرجان الجونة

شارك الخبر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء غد الخميس صناع مهرجان الجونة م.نجيب ساويرس والنجمتين يسرا وبشرى في حلقة خاصة تعرض على فضائية cbc عن كواليس المهرجان والاحتفاء بنجاح فعالياته. 

ويكشف رجل الأعمال م.نجيب ساويرس راعي ومؤسس المهرجان لمقدمة البرنامح عن أسباب اهتمامه بتأسيس مهرجان سينمائي وكيفية ولادة فكرته للمرة الأولى، ودوافع اختيار القائمين على المهرجان في كافة جوانبه,وتأكيده أنه في الدورات المستقبلية سوف ينافس مهرجان”كان الدولي”.

وأوضح عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان عن كيفية تعارفه على آل ساويرس، وكيف جاءت الفرصة الأولى لرعايتهم لبطولة العالم للإسكواش في الجونة ليكون نجاحها بذرة توليه مسئولية إدارة مهرجان الجونة السينمائي.

وأشارت الفنانة بشرى إلى أن سلبيات المهرجان وحتى وإن لم تظهر أمام الكاميرات كانت طبيعية.

وأضاف انتشال التميمي مدير المهرجان عن كواليس التنظيم واختيار لجان التحكيم والأفلام المشاركة، وأن لديه توقعات بأن الهدف كان تأسيس مهرجان كبير في الجونة من الممكن أن يتطور ليتأسس في المنطقة مجموعة استديوهات تخدم صناعة السينما..

وفي الختام شاركت النجمة يسرا المطرب الشاب أبو غناء أغنية “3 دقات” لأول مرة في لقاء تلفزيوني وتحدثا عن كواليس صناعة هذه الأغنية وكيف تحولت إلى أغنية المهرجان.  

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ