Menu

اللواء عاصم الداهش يكشف حقيقة تزوير لقب” سفير النوايا الحسنة”

شارك الخبر
أكد اللواء عاصم الداهش – مدير ادارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير –  إلى أن نيابة الأموال العامة تمكنت من القاء القبض على طارق حمدان وزوجته بتهمة النصب على عدد من الشخصيات العامة تحت مسمى” النوايا الحسنة”.
 
وأوضح الداهش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة 360” الذي يقدمه الأعلاميان أحمد سالم ودينا عبد الكريم على فضائية “القاهرة الناس” ان المتهمين تخصصا في ايهام ضحاياهم بمنحهم لقب سفير النوايا الحسة من نادي النوايا الحسنة التابع للأم المتحدة، وأنهما تخصصا في تنظيم عدد من الحفلات في فنادق 5 نجوم وكانا يملكان شبكة علاقات قوية بعدد من الشخصيات العامة مما ساهم في منحهم مصداقية كبيرة لدى الضحايا وكانا يقومان بعدها بالاستيلاء على مبالغ مالية ضخمة على وعد بمنحهم لقب سفير النوايا الحسنة واستصدار جوازات سفر دبلوماسية.
 
وأضاف اللواء عاصم الداهش ان التحريات أثبتت أن الشخص المتهم “مقاول أنفار” وغير حاصل على مؤهل عالي وسبق اتهامه في 35 قضية نصب واحتيال وتبديد شيكات.
 
 برنامج القاهرة 360 يعرض يومي الثلاثاء والأربعاء في العاشرة مساء من كل أسبوع على فضائية “القاهرة والناس” ويقدمه الاعلاميان أحمد سالم ودينا عبد الكريم.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ