Menu

بلا طول سيرة: ماذا في الحلقة الاولى؟

شارك الخبر

برنامج “بلا طول سيرة”

إعداد وتقديم: زافين قيومجيان

الجمعة الساعة 8:30 ليلا بتوقيت بيروت على شاشة المستقبل

الموضوع: الحلقة الاولى من بلا طول سيرة – الموسم الرابع: زياد بارود، رهف عبد الله، عبده وازن، فاتن قبيسي، كامل الباشا… وفلافل صهيون.

في الحلقة الاولى من الموسم الرابع من بلا طول سيرة، يناقش زافين الحدث السياسي مع وزير الداخلية الاسبق زياد بارود، ويستضيف ملكة جمال لبنان للعام 2010 رهف عبد الله والكاتب عبده وازن حول البوم السيدة فيروز الجديد، ويتطرق الى واقع الشاشات مع الصحافية فاتن قبيسي والى القضية 23 مع الممثل الفلسطيني كامل الباشا. كما يثير معاناة اللبنانيين الناجين من اعصار ايرما ووصول المشاكل العائلية المرتبطة بمحلات فلافل صهيون في بيروت الى صحيفة النيويورك تايمز.

في تفاصيل الحلقة:

افتتاح الموسم الرابع من “بلا طول سيرة” مع وزير الداخلية الأسبق زياد بارود: هل يتفرج ام يترشح؟ جولة في اهم الاحداث والملفات السياسية المطروحة هذا الاسبوع.

نجمة الانطلاقة الرابعة ملكة جمال لبنان للعام 2010 رهف عبد الله تتناول جديدها ودخولها عالم التمثيل من خلال مسلسل “صمت الحب”.

حوار مع الكاتب عبده وازن في اول تعليق على البوم فيروز الجديد “ببالي” المثير للجدل، ومع الصحافية فاتن قبيسي في حديث حول الشاشات والموقع: هل فعلا تأجل صدور “ببالي” ام لا، ولماذا التأجيل؟

لقاء مع كامل الباشا لمناسبة نيله جائزة افضل ممثل في مهرجان فالنسيا الدولي: كيف تفوق الممثل الفلسطيني على نجوم لبنان في”القضية رقم 23″… وماذا عن القضية 24 المرتبطة بالفيلم؟

لبنانيون ناجون من اعصار ايرما الذي يضرب الولايات المتحدة يستعيدون في استديو “بلا طول سيرة” مَشاهد معاناة عاشوها وسط دمار شامل طال ممتلكاتهم: ماذا يعني ان تكون وسط اكبر كارثة بيئية عالمية؟

وفي الحلقة، وقفة مفصلة مع المشكلة العائلية التي قسمت اشهر محلات الفلافل الشعبية في لبنان: مشاكل عائلة فلافل صهيون في الاشرفية تحط على الصفحة الاولى من صحيفة الـ “نيويورك تايمز”. نصائح وارشادات حول مشاكل المؤسسات العائلية.

تابعوا الحلقة الاولى من الموسم الجديد لبرنامج “بلا طول سيرة” مع زافين مساء الجمعة – الساعة 8:30 مباشرة على الهواء على شاشة المستقبل.

إعلانات

قناة بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ