Menu

آند بيوند And Beyond MENA ومقرّ جديد في لبنان

شارك الخبر

بعد مرور أكثر من عامين ونصف على انطلاق شركة الإنتاج والتسويق الرقمي للمحتوى، آند بيوند، بإدارة نانسي الفاخوري وشركائها سنتيا الفاخوري وربى صالح، انتقل مقرّ الشركة الى مكتب جديد في منطقة جل الديب في قضاء المتن في محافظة جبل لبنان.

الشركة متخصصة بصناعة المحتوى والتسويق الرقمي، إلى جانب الإنتاج وإدارة الأعمال.

تقدّم الشركة خدمات عديدة كاملة لمساعدة الأفراد والشركات، الفنانين، المشاهير، البرامج التلفزيونية والسياسيين على تطوير تواجدهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال محركات البحث على غوغل، الحملات المدفوعة، إدارة الأعمال، إنشاء المحتويات على أنواعها وتنفيذها من تصوير وتسويق وتوفير الكثير من الحلول من خلال إستشارات تقدّمها الشركة لشركات أخرى وتدريب موظّفيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول الخليج. 

في ظلّ ظروف جائحة كورونا التي غيّرت العالم أجمع وظروف معيشيّة محليّة صعبة ألمّت بلبنان، عمدت الشركة إلى وضع استراتيجية وخطّة عمل تمكّنها من خدمة عملائها المحليين والعرب من خلال توسيع وتكبير فريق العمل في مكتب لبنان للمحافظة على موقع الشركة التنافسي الحالي بغية تقديم الأفضل لعملائها.

تعمل شركة آند بيوند And Beyond MENA  مع أهمّ النجوم في الوطن العربي، منهم، وائل كفوري، زياد برجي، آدم وغيرهم من الفنانين وأصحاب المواهب الجديدة.

بالإضافة إلى إنتاج وإدارة أعمال نجم ستار أكاديمي بموسمه الأخير، رافاييل جبّور الذي وقّع مؤخّراً عقد عمل مع الشركة مع بداية عام ٢٠٢١.

كما ووقّعت الشركة في مطلع العام الجديد، عقدين مهمّين، الأوّل مع الهيئة العامّة للترفيه السعودية General Entertainment Authority برئاسة معالي مستشار الديوان الملكي ورئيس الهيئة تركي آل الشيخ، مفاده تقديم خدمات إستشارية ومواد على شكل فيديوهات وغرافيك وأفكار جديدة…

أمّا العقد الثاني، فهو مع شركة سيدرز ارت – الصبّاح إخوان للإنتاج، مفاده صنع المحتوى وتسويقه وتغطية أعمال ومسلسلات الشركة على كافّة وسائل التواصل الاجتماعي.

أخيراً، ولأنّ أسرة آند بيوند تسعى دائماً لطرح أفكار جديدة ومختلفة في مجال صناعة المحتوى وتصوير الفيديوهات وتقديم المواد الهادفة وربطها بما يتلائم مع مجال التسويق الالكتروني المتجدّد، الذي تطرأ عليه التغييرات كلّ يوم ، تعمل الشركة على توسيع نطاق عملها داخل وخارج لبنان، لذلك تحاول توفير فرص عمل متميّزة تتيح للمتقدّمين على الوظائف المشاركة بدور فاعل في تطوير هذا القطاع وبدء مستقبل مهني ناجح يمكّنهم من التدرّج الوظيفي وتبوّء المناصب القيادية لذا تفتح الشركة أبوابها أمام أصحاب الأفكار والمواهب الإبداعية، كما وتدعم بدرجة أولى العمالة اللبنانية من أجل الإسهام في تقدّم إقتصاد لبنان وازدهاره.

2 Pings/Trackbacks for "آند بيوند And Beyond MENA ومقرّ جديد في لبنان"
  1. […] تسابقت عبر ( أسمر ) مع الفنان اللبناني وائل كفوري الذي حل بحسب البورصة الغنائية في المرتبة الثانية من […]

  2. […] شركة الإنتاج والتسويق الرقمي للمحتوى، آند بيوند، حفلاً افتتاحياً لمقرّها الجديد في جل الديب في قضاء […]

إعلانات

قناة بالمختصر