Menu

تطويل وتكثيف الرموش والحواجب

شارك الخبر

تطويل وتكثيف الرموش والحواجب من الأمور الرائجة حالياً في عالم الجمال والمشاهير فرموش العين تعطي جمالاً ونظرة مميزة لكل امرأة لذا نقدم طرق سهلة ومضمونة بحيث يمكن لكل أنثى أن يكون لها رموش جميلة وطويلة وكثيفة من خلال هذه العلاجات المنزلية البسيطة .
ونقدم لكم في هذا المقال أهم النصائح لتحصلي على رموش كثيفة:

1- زيت الخروع:

من المعروف أن زيت الخروع يساهم بشكل كبير في نمو الشعر لما يحتويه من أحماض دهنية تغذي الرموش وتجعلها أطول حيث يتم خلط زيت الخروع مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ثم وضع المزيج على الرموش وتركه ليلة كاملة وتطبيق الزيت مرة كل يوم .

2- قشور الليمون مع زيت الزيتون:

تعمل الفيتامينات C و A الموجودة في الليمون على تغذية الرموش من الجذور حيث يمكن تقطيع قشر الليمون ونقعه بالزيت ليومين أو ثلاثة ثم وضع الزيت على الرموش قبل النوم وتكرار هذا كل ليلة للحصول على رموش أكثر كثافة .

3- الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على نمو شعر الرموش وجعله طويل وكثيف وقوي الجذور مما يقلل تساقطه حيث يتم خلط 1 ملعقة صغيرة من أوراق الشاي الأخضر مع كوب من الماء الساخن وتركه لبضعة دقائق، وبعد أن يبرد الماء نضع الشاي على الرموش ونتركه طوال الليل .

4- فازلين:

أحد أبسط الطرق لتطويل الرموش وتكثيفها هي تطبيق الفازلين على الرموش لأنه يحتوي على عوامل مرطبة تساعد شعر الرموش على النمو بشكل أسرع حيث يوضع على الرموش كل يوم قبل النوم .
بالتالي فإنّ أفضل الطرق وأكثرها أماناً للحصول على رموش طويلة وكثيفة وجميلة هي بتناول الأكل الصحي واستخدام العلاجات الطبيعية التي من شأنها تعزيز نمو الرموش والحفاظ على قوة جذورها ومنع تساقطها .

قناة موقع بالمختصر

Omgomg Onion Site ОМГ